رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
الزمالك يصل ملعب هيئة قناة السويس استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري
وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى استاد هيئة قناة السويس، تمهيدًا لخوض مواجهة سموحة المقرر إقامتها في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وحرص لاعبو الزمالك وأفراد الجهاز الفني على تفقد أرضية الملعب فور الوصول، للاطمئنان على جاهزيتها قبل انطلاق عمليات الإحماء استعدادًا للمواجهة المرتقبة.
وكان معتمد جمال، المدير الفني للفريق، قد عقد محاضرة فنية مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل التحرك إلى الملعب، استعرض خلالها ملامح خطة اللعب، وشرح الأدوار التكتيكية المطلوبة من كل لاعب، إلى جانب توجيه التعليمات الأخيرة قبل صافرة البداية، في إطار سعي الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقفه في جدول المسابقة.






