رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
حسام عبد المجيد لـ " السعيد" : "من المستحيل أن يغطي أحد الشمس"
قدم حسام عبد المجيد مدافع الزمالك ومنتخب مصر إعتذاره لزميله في الفريق عبد الله السعيد، بعد المشادة التي وقعت بينهما في مباراة سيراميكا أمس.
نشر حسام صورة لعبد الله السعيد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وكتب:
"من المستحيل أن يغطي أحد الشمس، وأشهد الله وحده أنني لم أخرج عن السياق الأدبي قطُّ ما حييت، ولن أفعل ذلك أبدًا، لقد أحسن أهلي تربيتي، وشكرًا لكم جميعًا".
وكانت كاميرات التليفزيون كشفت عن حدوث مشادة كلامية بين السعيد وعبد الله بعد واقعة ركلة الجزاء التي تسبب فيها عبد المجيد ، وشوهد زملائهما وهم يحاولون اسكات الطرفين .
وقد أكد الجهاز الفني بعد المباراة أن حسام عبد المجيد بادر بالاعتذار لعبد الله السعيد عقب نهاية اللقاء، ليتم إنهاء الأمر داخل الفريق بشكل نهائي.
