الأربعاء 5 أبريل 2023 | 05:33 م

يسرا اللوزي: الدكتورة النفسية كاتمة أسراري وبوتر كل اللي حواليا

شارك الان

كشفت الفنانة يسرا اللوزي عبر برنامج " يا تقر يا تفر" على شبكة " راديو النيل" أنها تعاني من القلق والتوتر، وهذا يجعل من حولها يشعرون دائماً بالتوتر. مشيرة إلى أن الدكتورة النفسية هي مخزن الأسرار لها حالياً. كما نصحت إي شخص لديه مشكلة نفسية ممكن تلحق الضرر به، أن يلجأ إلى طبيب نفسي. 
وأضافت يسرا أن بعد مرور عمرها نص الثلاثينات، شعرت بنضج أكثر وأصبحت تقيم نفسها أفضل. متمنياً أن تسافر إلى جزيرة بمفردها، وتقيم فيها بدون هاتف ومعها كتاب وموسيقى، وتجلس بمفردها على البحر. 
وقالت يسرا عبر البرنامج الذي تقدمه المذيعة " لينا صالح" : " أول ماتجوزت جوزي كان بيعرف يخرج مواقف لذيذو عشان يفاجئني ويبسطني ، بس بعد الخلفه خلاص".
وأكدت يسرا اللوزي أنها تقوم بحظر إي شخص من حياتها ومن وسائل التواصل الإجتماعي، في حالة تجاوزه وقله أدبه. كما تؤكد أنها تعلمت أن تعطي لنفسها فرصة ثانية، وأن تسامح نفسها وغيرها. 
كما كشفت أنها كانت ترغب في دراسة القانون الدولي. مؤكدة عدم وجود مجال انجذبت له أكثر من التمثيل، رغم أنها لم تخطط للدخول في هذا المجال من البداية. 
وأضافت يسرا أن لديها مشاكل في النوم، وقالت عند رغبتها في النوم العميق " لما أحب أنام بطلع علبة رنجه، وأقطع بصل وبصل أخضر، مع كوباية شاي وبعدين ادخل السرير".
وأكدت الفنانة يسرا اللوزي أن " الغدر" من الأمور التي تخيفها، كذلك تخاف من أن يعاهدها شخص وتتفاجئ بغدره.  وأضافت أنها في أوقات كثيرة كانت تتصل بمدير أعمالها في الفجر، لتبلغه بقرار اعتزالها رغم ارتباطها بأعمال وتصوير مشاهد. 
أما عن أحلامها، تقول يسرا أنها تحلم أن تكون راضية عن نفسها، وأن يشيد بها الجمهور كممثلة قوية طورت من نفسها وأدائها. 
وكشفت أنها قريبة من الفنان كريم قاسم، وتربطهم علاقة صداقة منذ الصغر. وقالت " أن بعد وفاة "بابا"، بقيت دمعتي قريبة ودي حاجه بسطاني" .