التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
وزير الصناعة يبحث توسعات جوتن مصر لتعميق التصنيع المحلي وزيادة الصادرات
تركي آل الشيخ يوجه الشكر لوزارة الداخلية المصرية ..ما السبب
مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تداهم نابلس
وزير الصحة يبحث مع مركز عالمي لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون المشترك
هالاند يتألق ويقود النرويج للفوز علي السنغال في المونديال
الجزائر تنتفض .. وتهزم الأردن بهدفين
الزمالك ينتصر أمام "كاس" ويحصل على 100 ألف دولار
منتخب اليد يلعب مع المانيا و ايسلندا استعدادا لبطولة العالم
إستكمالًا لبرنامج إعداد المنتخب الأول لكرة اليد لبطولة العالم المقرر إقامتها في يناير 2027، تم التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد الأيسلندي لكرة اليد على إقامة مباراتين وديتين في مصر خلال الأسبوع الدولي في شهر مايو المقبل، يومي 13 و15 مايو، ضمن خطة الاحتكاك القوي استعدادًا للمونديال.
كما اتفق اتحاد اليد المصري برئاسة الكابتن خالد فتحي أيضًا على خوض مباراتين وديتين أخريين أمام أيسلندا في يناير المقبل على الأراضي الأيسلندية، قبل انطلاق بطولة العالم مباشرة، بما يضمن أقصى درجات الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين.
وتجدر الإشارة إلى أن منتخبنا الوطني سيواجه منتخب ألمانيا، وصيف بطل أوروبا، في مباراتين وديتين تقامان في ألمانيا خلال شهر مارس المقبل، في إطار البرنامج المكثف للإعداد ومواجهة مدارس أوروبية قوية قبل الحدث العالمي


-62.jpg)


