قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
استثنائيًا.. وزارة التربية والتعليم تفتح باب تسجيل استمارة الثانوية العامة إلكترونيًا حتى 3 مارس
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إعادة فتح باب تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2025/2026 بشكل استثنائي على موقع الوزارة، وذلك حتى يوم الثلاثاء المقبل 3 مارس 2026، في إطار التيسير على الطلاب الذين تخلفوا عن التسجيل خلال الفترة الماضية.
وأوضحت الوزارة أن تسجيل الاستمارة يتم عبر الرابط الرسمي:
moe-register.emis.gov.eg
كما ناشدت الوزارة كافة طلاب الثانوية العامة الذين لم يسجلوا بعد سرعة إتمام تسجيل الاستمارة الإلكترونية قبل انتهاء المهلة، معتبرةً ذلك آخر فرصة متاحة لضمان مشاركة الطلاب في امتحانات نهاية العام.
وأكدت الوزارة حرصها على تيسير إجراءات التسجيل وتقديم الدعم الكامل للطلاب، لضمان عدم فقد أي طالب فرصته في أداء الامتحانات هذا العام.






