عاجل /ستارمر يعلن استقالته من منصب رئيس وزراء المملكة المتحدة
تباين مؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الإثنين
الداخلية تصدر قرارات جديدة: 84 مواطنًا يُؤذن لهم بالتجنس بجنسيات أجنبية
مصطفى زيكو: كلمات حسام حسن بين الشوطين صنعت الفارق
وزير الري: جاهزية كاملة لمواجهة الطوارئ وحماية المنشآت المائية
رويترز: سماع دوي انفـ ـ ـجار في الدوحة بقطر
بث مباشر مباراة السعودية وإسبانيا في كأس العالم 2026
عاجل /بدء المفاوضات بين إيران وأميركا في بورغنشتوك بسويسرا
رئيس الوفد يطمئن على صحة شيخ الأزهر فى إتصال هاتفى
أجرى الدكتور السيد البدوي شحاتة، رئيس حزب الوفد إتصالا هاتفيا ،بفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف،للإطمئنان على صحة فضيلته بعد الأزمة الصحية التى ألمت بفضيلتة مؤخرا.
جاء ذلك فى إتصال تليفونى منذ قليل أجراه " البدوى " مع فضيلة الأمام الأكبر أبلغه خلاله تمنياته له بالشفاء العاجل، ودعوات المصريين ،والوفديين لفضيلته أن يمن الله عليه بالصحه والعافيه وطول العمر مؤكدا أن الأمام الأكبر يتمتع بمكانة كبيرة فى قلوب المصريين والعرب ،والمسلمين فى كافة أنحاء العالم .
يذكر أن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ،كان قد تعرض لوعكه صحية خلال الأسابيع الماضية ،وأعلن مدير مكتبه الدكتور أحمد مصطفى، أن حالة الإمام الصحية تشهد تحسنًا ملحوظًا، ويتابع عمله بشكل منتظم.


-14.jpg)
-18.jpg)
-17.jpg)
-2.jpg)
-26.jpg)