السبت 8 أبريل 2023 | 01:12 ص

الفنان أحمد فهيم: المخرج محمد سامي.. كتابة عظيمة ورؤية اخراجية مميزة لـ" جعفر العمدة"

شارك الان

كشف الفنان أحمد فهيم عبر برنامج "اللمة تحلى" على " شعبي اف ام" أن المخرج محمد سامي له الفضل في الكتابة العظيمة والرؤية الإخراجية لمسلسل " جعفر العمدة". مشيرا إلى أن طاقم عمل المسلسل محظوظ بوجود الموهبة الكبيرة محمد سامي في العمل وفي المهنة بشكل عام. 
وأكد أحمد فهيم عبر البرنامج الذي يقدمه المذيع " أحمد الشناوي" أن الممثل الناجح يجب أن لا يخاف، وإذا خاف عليه أن يعمل في مهنة اخرى غير التمثيل. مضيفاً أنه درس جيداً شخصية " سيد العمدة" ، ووجد أنها شخصية مندفعة وردود أفعاله متسرعة، وبتوفيق الله وبتوجيهات محمد سامي ومحمد رمضان نجح في تقديم الشخصية. 
وأضاف أن بروفات المشاهد أخذت وقتاً كبيراً ولكن النتيجة كانت مرضية، خاصة المشهد بينه وبين الفنان محمد رمضان عندما تبادلا " ضرب الأقلام". لافتا أن هذا المشهد إضافة من المخرج محمد سامي، والتي يستوحي كل إضافاته من خياله المبتكر والمبدع.
وقال أحمد فهيم أن المخرج محمد سامي أهتم بكافة تفاصيل المسلسل، مثل مشهد محمد رمضان وهو يبحث عن بلال. فالمشهد كله ايحاءات ودلائل على فهم الموقف، والمخرج محمد سامي نجح في أن ينتقل من مشهد لآخر وأن يهيأ المشاهد للمشاهد المقبلة. 
وفي الختام وجه فهيم كل الشكر والتقدير لكل فريق العمل، وبالأخص الفنان محمد رمضان على مساندته وتوجيه النصح لنا، وتعاونه مع الجميع