عاجل /ستارمر يعلن استقالته من منصب رئيس وزراء المملكة المتحدة
تباين مؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الإثنين
الداخلية تصدر قرارات جديدة: 84 مواطنًا يُؤذن لهم بالتجنس بجنسيات أجنبية
مصطفى زيكو: كلمات حسام حسن بين الشوطين صنعت الفارق
وزير الري: جاهزية كاملة لمواجهة الطوارئ وحماية المنشآت المائية
رويترز: سماع دوي انفـ ـ ـجار في الدوحة بقطر
بث مباشر مباراة السعودية وإسبانيا في كأس العالم 2026
عاجل /بدء المفاوضات بين إيران وأميركا في بورغنشتوك بسويسرا
رئيس "تنظيم الإعلام": الإعلام المصري لعب دورًا كبيرًا واضطلع بمسئولية وطنية خلال الـ 10 سنوات الماضية
أكد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، المهندس خالد عبدالعزيز، أن الإعلام المصري لعب دورًا كبيرًا على مدار السنوات العشر الماضية، حيث اضطلع بمسئولية وطنية في شرح الأزمات والمخاطر والتحديات التي واجهتها الدولة، وأسهم في توضيح أبعاد القضايا المختلفة للرأي العام.
ونوه رئيس مجلس تنظيم الإعلام بما قام به الإعلام المصري من إبراز ما تحقق من إنجازات ومشروعات في مختلف القطاعات، حتى وإن شابه بعض الملاحظات؛ وهو أمر طبيعي في ظل حجم التحديات والأحداث؛ إلا أن التجربة في مجملها عكست حرصًا واضحًا على أداء الواجب المهني والوطني، مع استمرار السعي نحو التطوير وتحسين مستوى الأداء بما يلبي تطلعات الجمهور ويعزز من مصداقية الرسالة الإعلامية.
