الأحد 9 أبريل 2023 | 08:26 م

نهائي كأس مصر والتحدي الكبير بين الأهلي وبيراميدز

شارك الان

تقام غدا في الثامنة والربع مساء على ملعب استاد القاهرة مباراة الأهلي وبيراميدز ، وسط تحديات كبيرة تواجه الفرقتين وتدفعهم لمحاولة اقتناص الفوز من الاخر.
البداية من بيراميدز الذي يسعى جاهدا للحصول على اللقب ليكون أول لقب يحرزه منذ انشاءه ، في محاولة لاثبات أنه يمتلك قاعدة جماهيرية ويحاول اثبات نفسه أمام نادي كبير مثل الأهلي حصد العديد من الالقاب والبطولات.


وحاول بيراميدز ممارسة الضغط على اتحاد الكرة حيث طالب الاتحاد بإتاحة عدد من التذاكر لمشجعيه لحضور المباراة ، لكن الاتحاد رفض بحجة أنه لا يوجد عدد كافي من المشجعين لبيراميدز لإكمال هذا العدد ، حيث يفترض أن يكون صاحب بطاقة ال ID Fan  قد حدد الفريق الذي يشجعه و يرغب في حضور مبارياته حتى يتمكن من الحصول على تذاكر فريقه المفضل بسهولة ، وبحكم عدم امتلاك بيراميدز قاعدة كبيرة من المشجعين حالت مشكلة عدم وجود عدد كبير من ال ID Fan  دون اتاحة عدد التذاكر الذي طلبه النادي.
وعلى خلفية هذه المشكلة قام بيراميدز بإصادر بيان منذ يومين أعلن فيه سحب الاستثمارات  في النادي  بحجة عدم وجود تكافؤ الفرص، كوسيلة لمحاولة إقناع اتحاد الكرة للعدول عن رفض إتاحة التذاكر.
وبالفعل وافق الاتحاد على إتاحة التذاكر يتم توزيعها على مشجعين منافسين للفريق الأحمر ليكونوا هم المشجعين لبيراميدز في مباراته أمام الأهلي.
وتسبب هذا القرار في جدل كبير حيث سبق ورفض اتحاد الكرة نفس الطلب عندما تقدم به غزل المحلة وطلب اتاحة الف تذكرة في مباراته أمام الزمالك في الدوري الممتاز.
ورشح بيراميدز طاقم حكام حتى الآن لم يعترض عليه الأهلي رغم امتلاكه تاريخ سيء مع الفريق من قبل.
ويسعى الأهلي لاقتناص اللقب ليضاف لقائمة الالقاب التي حصل عليها ، خاصة أنه يواجه فريق لا يمتلك تاريخا من البطولات.