قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
الأحد 8 مارس 2026 |
07:48 م
وزيرة التضامن تبرز دور المرأة المصرية في اليوم العالمي للمرأة
في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي في منشور رسمي تقديرها للمرأة المصرية ودورها الفريد في بناء المجتمع والحفاظ على تماسك الأسرة والوطن.
وقالت الوزيرة: “المرأة المصرية ليست نصف المجتمع، بل هي الضوء الذي يرى به المجتمع طريقه. هي التي تبني الوطن بيدها وتزرع في أبنائها وبناتها حباً للوطن لا ينتهي، وتضع بصمتها في كل ميدان، مؤكدة أنها عمود الخيمة والوتد الأصيل وجبل الصبر”.
وأضافت الوزيرة في رسالتها: “كل سنة وأنتِ الوتد الذي ساند البيت، والمدبرة التي تمر بنا إلى بر الأمان، وبنت الأصول التي ترفع رأسنا.. كل سنة وأنتِ سر قوتنا”.
يأتي هذا التأكيد في وقت يواصل فيه المجتمع المصري تقديره لمساهمة النساء في كافة مجالات الحياة، ودورهن الحيوي في التنمية والبناء، وتجسيد قيم العطاء والصبر والإصرار.

-1.jpg)


-40.jpg)
-1.jpg)
