التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
وزير الصناعة يبحث توسعات جوتن مصر لتعميق التصنيع المحلي وزيادة الصادرات
تركي آل الشيخ يوجه الشكر لوزارة الداخلية المصرية ..ما السبب
مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تداهم نابلس
وزير الصحة يبحث مع مركز عالمي لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون المشترك
هالاند يتألق ويقود النرويج للفوز علي السنغال في المونديال
الجزائر تنتفض .. وتهزم الأردن بهدفين
الزمالك ينتصر أمام "كاس" ويحصل على 100 ألف دولار
الإسكان تطلق خطة عاجلة لترشيد الكهرباء بالمدن الجديدة وفق توجيهات الحكومة
وجهت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ببدء التنفيذ الفوري لخطة شاملة ومتكاملة لترشيد استهلاك الكهرباء في المدن الجديدة، تماشيًا مع توجيهات مجلس الوزراء لضبط الاستهلاك في إنارة الطرق والإعلانات على المحاور الرئيسية والشوارع العامة.
وأوضحت الوزيرة أن الخطة تشمل تقليل شدة إنارة الطرق وترشيد إنارة الإعلانات، بما يحقق الاستخدام الأمثل للطاقة ويعزز كفاءة الاستهلاك في ظل التداعيات الحالية بالمنطقة. كما أكدت على ضرورة الالتزام الكامل بتنفيذ الإجراءات مع متابعة مستمرة لضمان تحقيق المستهدفات ضمن خطة الدولة للطاقة.
تأتي هذه الخطوة ضمن جهود الحكومة لتعزيز الكفاءة الطاقية وتقليل الهدر، بما يضمن استدامة البنية التحتية وحماية الموارد الكهربائية، ويبرز التزام الدولة بتطبيق حلول عملية لمواجهة التحديات الطاقية الراهنة.

-5.jpg)

-45.jpg)


