الثلاثاء 11 أبريل 2023 | 11:01 ص

اتهامات بالسرقة لمسلسل"تلت التلاتة" لغادة عبد الرازق

شارك الان

بعد غياب عادت الفنانة غادة عبد الرازق، للتواجد في الموسم الدرامي ، مرة أخري، وذلك من خلال مسلسل"تلت التلاتة"، الذي يعرض الأن، ويدور في 15 حلقة فقط.
ومع عرض المسلسل كشفت الحلقات عن تواجد تشابه لحد التطابق بين المسلسل ومسلسل مكسيكي وفيلم دنماركي.
فمنذ الوهلة الأولي التي طرحت فيه الجهة المنتجة البوستر الخاص بالمسلسل والذي حمل 3 وجوه لغادة ربط بينه وبين المسلسل المكسيكي "  Tres veces Ana" ، ليظهر تشابه أيضا مع الفيلم الدنماركي "حب على طريقة البالغين".
 Tres veces Anaمن بطولة أنجيليك بوير في دور آنا لوسيا وآنا لورا وآنا ليتيسيا وسيباستيان رولي في دور سانتياغو ومارسيلو وديفيد زيبيدا في دور راميرو وسوزانا دوسامانتس في دور إرنستينا وبلانكا جويرا في دور سوليداد وبيدرو مورينو في دور إيناكي وإريك ديل كاستيلو في دور إيفاريستو.
 أما الفيلم الدنماركي "الحب على طريقة البالغين" قصته مأخوذة من من رواية للكاتبة آنا إيكبيرغ، ومن إخراج بربارة توباس، وبطولة دار سليم في دور “كريس”، وسونيا ريختر في دور “ليو”، وسوس ويلكنز في دور “زينيا”. 
أما مسلسل “تلت التلاتة” فهو من تأليف هبة الجسيني وإخراج حسن صالح وبطولة غادة عبدالرازق ومحمد القس ومي سليم وأحمد مجدي وليلى احمد زاهر ومصطفى درويش وصلاح عبدالله ونجوى فؤاد وعمرو القاضي.