الخميس 13 أبريل 2023 | 11:04 ص

محمد رمضان: جعفر العمدة رجعنا للريادة مرة أخري

شارك الان

أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته بالنجاح  الذي حققه في مسلسل "جعفر العمدة"، بالموسم الرمضاني الحالي 2023 ، مؤكدا أن المسلسل أعاد الريادة للدراما المصرية مرة أخرى.
وتحدث محمد رمضان عن مشهد لم يستطع حذفه من ذاكرته، في عام 2013، إذ أوضح أن الدراما التركية كانت هي المسيطرة على الشارع المصري، حسب وصفه، وهذا الأمر كان يزعجه كثيرًا، بسبب أن الريادة على مدى التاريخ كانت للدراما المصرية.
وقال محمد رمضان خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامج الراديو بيضحك: في 2013 أتعرض عليا مسلسل ورفضته، ولما بصيت للدراما وقتها كانت في حاجات مضيقاني عمري ما هنساها، وهو تفوق المسلسلات التركية على الدراما المصرية في الشارع المصري.
وأضاف محمد رمضان: عمري ما هنسى صورة نجم تركي، كانت متداولة في الشارع المصري بشكل كبير، ليه جمهورنا يبص برا، أكيد العيب عندنا معرفناش نخاطبه صح ومفكرناش هو محتاج يشوف إيه.
وأضاف: الحمد لله دلوقتي سعيد جدا بردود الأفعال على مسلسل جعفر العمدة، حسيت أن عيلة العمدة بقت عيلة كل مصري، قدرنا نعمل اللي المفروض يحصل، أن الدراما المصرية تصبح هي التأثير الأكبر في الشارع العربي، والريادة ترجع لينا تاني زي ما كنا طول عمرنا.
وعن تأثر الشارع المصري بـ جعفر العمدة، وإطلاق اسمه وصوره على الملابس، قال: دي مش حاجة جديدة علينا، وأنا في ابتدائي كنت بشوف صور أستاذ عادل إمام في البخت وغزل البنات، إحنا معملناش إعجاز علمي، إحنا فقط كنا قد المسؤولية، وإحنا لو معملناش دا الناس هيشوفوا مسلسلات تركي، ودا شيء غير مسموح، ولو الجمهور بص برة يبقا العيب فينا كفنانين.