قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
الاثنين 23 مارس 2026 |
08:57 م
الخارجية الإيرانية: تلقينا طلبًا أمريكيًا عبر دول صديقة لإجراء مفاوضات
أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الاثنين، أنها تسلمت طلبًا من الولايات المتحدة لإجراء مفاوضات عبر دول صديقة، مؤكدة أن الرد الإيراني جاء وفق مواقفها المبدئية والثابتة.
وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، إسماعيل بقائي، لوكالة إيرنا: "وردتنا رسائل من دول صديقة بشأن طلب أمريكي لإجراء مفاوضات، وقد تم الرد عليها بما يتوافق مع مواقف إيران الأساسية"، مشددًا على أنه "لم تُجر أي مفاوضات مباشرة مع واشنطن خلال الـ24 يومًا الماضية منذ اندلاع الحرب المفروضة علينا".
وأضاف بقائي أن الرد الإيراني احتوى على تحذيرات واضحة من العواقب الوخيمة لأي هجوم على البنية التحتية، مؤكدًا أن طهران سترد بشكل حاسم وفوري وفعال على أي استهداف لمنشآت الطاقة.




-6.jpg)
-5.jpg)