السبت 15 أبريل 2023 | 11:18 ص

جعفر العمدة يسيطر على تريندات رمضان

شارك الان

حقق بعض الفنانون هذا الموسم الرمضاني نجاحا لافتا حيث استحوذوا على اهتمام الجمهور ليتصدروا التريند ومنهم ٣ شخصيات من مسلسل "جعفر العمدة" وهم:

جوري بكر

لفتت الفنانة جوري بكر الأنظار لتتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما فعلته في زوجها وهو شقيق محمد رمضان قي مسلسل "جعفر العمدة" حيث فاجأت الجميع بزواجها من آخر دون أن يتم طلاقها، ليتضح أنها خلعت زوجها وظلت معه في منزل الزوجية لمدة ٧ أشهر في صدمة أصابت جميع المشاهدين. 

جوري هي مذيعة ومقدمة برامج وممثلة بعدما أنهيت دراستها بكلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون عملت بأكثر من عمل في الإمارات، بدأت العمل في شركات الدعاية كعارضة أزياء ومن ثم موديل في أحد الكليبات ومن ثم عملت كمذيعة في قناة زي تي دخلت إلى مجال التمثيل في سنة 2020 بمسلسل البرنس بطولة محمد رمضان و مسلسل ليه لأبطولة أمينة خليل. 

لبنى ونس

استطاعت الفنانة لبنى ونس لفت الأنظار بأدائها الذي تعاطف معه الجمهور حينما شعرت بخطورة أن يتم أخذ ابنها منها، في مسلسل "جعفر العمدة" فهي ربت ابن الفنان محمد رمضان المخطوف منذ ١٩ عاما وارتبطت به كثيرا إلى أن ظهر خاطفه وظهر جعفر بعدما كون صداقة مع ابنها، هذا التهديد جسدته ببراعة لتحصد تعاطف المشاهدين.

لبنى ونس تخرجت من كلية الفنون الجميلة في عام 1980 لتعمل بعده مع فرقة «مجانين المسرح» وتشارك في عروض الجامعة لمدة 5 سنوات،وحصلت على جائزة «ممثلة أولى» على مستوى جامعات مصر. 

التحقت لبنى بمعهد الفنون المسرحية الذي تخرجت منه بعد 4 سنوات بتقدير امتياز والمرتبة الأولى على دفعتها في التمثيل، خاضت لبنى التمثيل المسرحي قبل دخولها السينما، فشاركت في مطلع السبعينات في مسرحية «المشخصاتية» مع سهير المرشدي ومن المسرح إلى السينما التي دخلتها من خلال أدوار صغيرة كما في فيلم شحاذون ونبلاء  1991 اخراج أسماء البكري.

أحمد فهيم

تصدر الفنان أحمد فهيم التريند مؤخرا بعد الخديعة التي تعرض لها من زوجته وداد، الفنانة جوري بكر، في مسلسل جعفر العمدة حيث خلعته وعاشت معه ل٧ أشهر وفوجئ بزواجها من آخر.

جسد فهيم دور شقيق جعفر العمدة الذي يختبر العديد من المشاعر ذكرت الجمهور بأداء أعاد لأذهان الجمهور خاله الراحل الفنان خالد صالح وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الشبه كبير بينهما. 

أحمد فهيم  شارك في بعض الأعمال الفنية من ضمنها: الأبواب المغلقة تصبح على خير ولد الغلابة هوجان، ومسلسل البرنس مع النجم محمد رمضان.