السبت 15 أبريل 2023 | 08:12 م

سفارة مصر بالخرطوم تنشر أرقامًا للتواصل مع المصريين المقيمين بالسودان

شارك الان

أصدرت سفارة مصر فى الخرطوم، بيانًا إلحاقًا ببيان السفارة بشأن التطورات التي تشهدها جمهورية السودان الشقيق منذ صباح اليوم.
وقالت السفارة: "إنه في إطار حرص السفارة المصرية في الخرطوم على متابعة أوضاع المصريين المقيمين في السودان، فإنها تحيط المواطنين المصريين المقيمين بالخرطوم بإمكانية التواصل مع السفارة من خلال أرقام الهواتف الخاصة بكل من:
عاطف يونس (0129506391) محمد الغراوي (0912746818).
ودعت سفارة مصر فى الخرطوم فى بيانها السابق، كافة المواطنين المصريين المقيمين في السودان، إلى توخى أقصى درجات الحيطة والحذر والتزام المنازل لحين استقرار الأوضاع.
وأكدت، أنها ستظل على تواصل مع كافة المواطنين والطلبة المصريين المقيمين في السودان، لاطلاعهم على تطورات الأوضاع أولًا بأول، وإسداء كافة النصائح اللازمة في هذا الصدد.
وشهد السودان اشتباكات مسلحة، بين قوات الجيش السوداني بقيادة الفريق أول عبدالفتاح البرهان، وقوات الدعم السريع التي يقودها الفريق أول محمد حمدان دقلو حمديتي.
وتبادل الجيش السوداني وقوات الدعم السريع، اليوم السبت، الاتهامات، بشأن المسؤولية عن اندلاع المواجهات المسلحة بين الطرفين في العاصمة الخرطوم، وفي مروي شمالي السودان، وحاولت قوات الدعم السريع استهداف مطار الخرطوم وقصر الرئاسة الجمهوري، فيما أعلن جهاز المخابرات العامة السوداني، أن قوات الدعم السريع أصبحت قوة متمردة، كما انتشرت الطائرات الحربية في سماء السودان.