قبل لقاء إيران .. مصر تتأهل رسميا إلي الدور ال 32 بكأس العالم 2026
قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
الخميس 2 أبريل 2026 |
01:06 م
بوتين يستقبل وزير الخارجية المصري ويطرح إنشاء مركز للحبوب والطاقة في مصر
استقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وزير الخارجية المصري، في مقر الكرملين، في لقاء تناول سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، إلى جانب مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وأكد بوتين، خلال اللقاء، أن موسكو والقاهرة يمكنهما بحث إمكانية إنشاء مركز إقليمي للحبوب والطاقة في مصر، بما يسهم في دعم الأمن الغذائي وتعزيز التعاون الاقتصادي بين الجانبين.
وفي سياق متصل، شدد الرئيس الروسي على استعداد بلاده لبذل كل ما يلزم من جهود من أجل استعادة السلام في منطقة الشرق الأوسط، معربًا عن أمله في إنهاء الصراع بالمنطقة في أقرب وقت ممكن.
ويأتي هذا اللقاء في إطار التنسيق المستمر بين مصر وروسيا حول الملفات الإقليمية، خاصة في ظل التطورات المتسارعة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط.


-31.jpg)
.jpg)


