الثلاثاء 18 أبريل 2023 | 04:52 م

"مصر الآن" ترصد الطرق الأكثر تزاحمًا في القاهرة والجيزة

شارك الان

تواصل الإدارة العامة للمرور من تعزيز خدماتها المكبرة  بالتنسيق مع إدارتي مرور الجيزة والقاهرة أعلى الطرق والمحاور الرئيسية وذلك للعمل على فك أي تكدسات مرورية بالإضافة إلى تسيير المناطق المزدحمة خلال ساعات ما قبل الإفطار ووقت الذروة، لمساعدة المواطنين للوصول إلى منازلهم قبل موعد  الإفطار. 

وترصد بوابة مصر الآن الطرق الأكثر ازدحامًا خلال الساعات الحالية وذلك لأخذ المواطنين حذرهم، وهي كالتالي: 

- يشهد طريق صلاح سالم بداية من نفق الأزهر في اتجاه قلعة صلاح الدين الأيوبي بالإضافة إلى شارع الطيران تباطئ في حركة السيارات نتيجة التكدسات المرورية.

- كما يشهد كورنيش النيل بالعجوزة وحتى الوراق تزاحم في حركة السيارات أدى إلى توقف الحركة المرورية.

- كما توقفت الحركة المروية أعلى كوبري 15 مايو في اتجاه المهندسين وذلك بسبب تكدسات السيارات.

- كما شهد كوبري أكتوبر زحام شديد في الاتجاهين أدى إلى توقف الحركة المرورية.

- كما شهد الطريق الدائري بداية من نزلة الوراق وحتى الطريق الزراعي تكدسات مرورية شديدة وتعمل إدارة المرور على فك هذه التكدسات.

- وشهدت أيضًا منطقة المقطم في العديد من الطرق الرئيسية تكدسات مرورية أدت إلى تباطئ الحركة المرورية بسبب الازدحام الشديد.

وتهيب الإدارة العامة للمرور كافة سائقي السيارات سواء أكانت ملاكي أم أجرة بتوخي الحذر بالإضافة إلى الابتعاد عن الأماكن المزدحمة وأتباع الطرق البديلة وخاصة مع قرب ساعات الإفطار كما تناشد المواطنين قائدي المركبات اتباع الحاره المرورية الخاصة وعدم الخروج منها وأتباع إرشادات المرور وتعليمات رجل المرور حتي يصل الجميع بسلام.