الأحد 27 نوفمبر 2022 | 02:31 م

بطيشة ل " مصر الأن " : توقيت المونديال أشعل المنافسات مبكرا


•    السعودية والمغرب يمكنهما تفجير المفاجأت 
•    رينارد طور كثيرا من أداء الأخضر السعودي
•    منتخب كندا يثير الإعجاب بمستواه الجديد

وصف الإعلامي حاتم بطيشة المعلق الكروي بقناة أون تايم سبورت بطولة كأس العالم التى تجرى حاليا فى قطر بأنها مثيرة وقوية ، ومبارياتها مليئة بالندية الكفاح .
قال بطيشة ل " مصر الأن" أن توقيت البطولة جعل المنافسات فى أعلى اندفاع بدني عن أى بطولة سابقة بسبب أن اللاعبين قادمون من دوريات لاتزال فى عنفوان المنافسة خلال الوقت الحالي ، فى حين كانت بطولات العالم السابقة كانت تجرى فى نهاية كل موسم مما يجعل اللاعبون فى حالة إجهاد بدني جراء الصراع المستمر والطويل فى دورياتهم .
أضاف بطيشة : منتخبا السعودية والمغرب يقدمان مستوى جيد بغض النظر عن النتائج ، وأنا معجب للغاية بمدرب الأخضر السعودي رينارد الذى يقدم مشروعا رائعا فى الكرة السعودية وطور كثيرا من أداء المنتخب الذى صار جريئا ويلعب كرة هجومية بغض النظر عن قوة المنافس ، وفوزه على الأرجنتين يؤكد ذلك ، وخسارته من بولندا لا يعبر عن حقيقة سير المباراة ، وأري ان الفرصة لاتزال متاحة أمام الأخضر السعودي لمواصلة المشوار فى المونديال ويمكنه اجتياز المنتخب المكسيكي الاربعاء .
وقال المعلق الكروي حتم بطيشة : المنتخب المغربي قدم اداء جيد فى مباراته كرواتيا وصمد أمام منافسه وووصل إلى مرماه ، ,اظن أن المغرب لديه الكثير ليقدمه فى البطولة .. وأا حزين على المنتخب التونسي الذى لم يصادفه التوفيق فى لقائه مع استراليا وعاب لاعبوه الثقة الزائدة فى اللقاء بعد تعادله الثمين مع الدانمارك .
وعن المنتخب الذى لفت نظره قال : المنتخب الكندي أراه مدهشا ، ووضح انه تطور سريعا وبقوة عن ما كان عليه من قبل ، وقد لعب مباراة رائعة أمام بلجيكا ، وسبب التطور من وجهة نظرى هو ان المنتخب بدأ يعتمد على اللاعبين من ابناء المهاجرين بعد أن لعب فى مونديال 1998 بلاعبين من ابناء كندا الأصلاء فقط فقط دون غيرهم ، والأن منتخب كندا صار قويا ولا يستهان به .