قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
جولة مفاجئة لمحافظ القاهرة لإعادة الانضباط في رمسيس ووسط البلد
أجرى الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، جولة تفقدية بمحيط ميدان رمسيس ومنطقة وسط البلد، لمتابعة جهود الأجهزة التنفيذية في إعادة الانضباط ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين.
وتفقد المحافظ خلال جولته أعمال إزالة التعديات، ومنع الانتظار الخاطئ، والتصدي للمواقف العشوائية، إلى جانب التشديد على عدم تحميل الركاب إلا من داخل المواقف الرسمية، بما يسهم في تحقيق السيولة المرورية وتحسين المشهد الحضاري.
رافق المحافظ خلال الجولة الدكتور أحمد أنور العدل، نائب المحافظ للمنطقة الغربية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
وأكد محافظ القاهرة ضرورة استمرار الحملات الميدانية والمتابعة الدورية، لمنع عودة الإشغالات مرة أخرى، والحفاظ على ما تم تحقيقه من انضباط، بما يعكس المظهر اللائق للعاصمة.



