الجمعة 21 أبريل 2023 | 08:44 م

محمد الشناوي :مباراة الاهلي والرجاء قوية..وهدفنا إسعاد الجماهير


شدد محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي علي قوة وأهمية مباراة الرجاء المغربي وكذلك صعوبة المنافس، مؤكدا أنه وجميع اللاعبين والجهاز الفني يعرفون قيمة المباراة جيدا 
وضرورة الخروج بنتيجة إيجابية.
ويستضيف الاهلي في التاسعة مساء الغد علي استاد القاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا.
وقال محمد الشناوي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي اليوم /الجمعة /:"نستعد للمباراة بشكل جيد وتركيزنا في مباراة الذهاب غدا فقط، ونتمنى التوفيق من الله لتقديم مباراة تليق بالحضور الجماهيري المتوقع".
وتابع الشناوي: "التواجد الجماهيري في مباراة الهلال السوداني أبهرنا، ونتمنى أن نسعدهم غدا والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساعدنا في الإعداد للقاء العودة في المغرب بشكل جيد".
وأضاف الشناوي ان الفترة الماضية نخوض تحضيرات مستمرة للمباراة،المدرب اجتمع باللاعبين، ولاعبو الأهلي يملكون خبرات إفريقية كبيرة، وهو الأمر يؤكد عليه المدير الفني في كل جلساته مع اللاعبين.
 واكد قائد الاهلي ان الرجاء الموسم الحالي قوي جدا وهناك تدعيمات كبيرة في صفوفه، فضلًا عن جاهزية لاعبيه وهذا ما يزيد من صعوبة المباراة،مشيرا الي ان الأهلي لا يخشى أي منافس، ولكنه يحترم أي فريق منافس سواء من شمال افريقيا أو غيرها،احترام المنافس ينعكس علينا في الاستعداد للمباراة كعادة كل مواجهاتنا في افريقيا.
وشدد على أنه وزملاءه يسعون لتقديم كل ما لديهم من جهد، أملا في تحقيق المكسب غدا .