عاجل /ستارمر يعلن استقالته من منصب رئيس وزراء المملكة المتحدة
تباين مؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الإثنين
الداخلية تصدر قرارات جديدة: 84 مواطنًا يُؤذن لهم بالتجنس بجنسيات أجنبية
مصطفى زيكو: كلمات حسام حسن بين الشوطين صنعت الفارق
وزير الري: جاهزية كاملة لمواجهة الطوارئ وحماية المنشآت المائية
رويترز: سماع دوي انفـ ـ ـجار في الدوحة بقطر
بث مباشر مباراة السعودية وإسبانيا في كأس العالم 2026
عاجل /بدء المفاوضات بين إيران وأميركا في بورغنشتوك بسويسرا
عمرو سلامة يوجه رسالة تهنئة للأهلي بعد الفوز على الزمالك بالدوري
حرص المخرج عمرو سلامة، على توجيه رسالة تهنئة للنادي الأهلي بعد الفوز على الزمالك ببطولة الدوري الممتاز في اللقاء الذي جمع بينهما أمس الجمعة.
وقال عمرو سلامة: "الأهلي لعب حلو.. يكاد يكون الماتش الوحيد الحلو ليه الموسم ده كله، مبروك للأهلي استحق المكسب، وفخور بلاعبي الزمالك والموسم الأسطوري الاستبسالي مهما كان شكل النهاية".
وحقق النادي الأهلي فوزًا كبيرًا على غريمه التقليدي نادي الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة التتويج ببطولة دوري نايل.
ورغم الخسارة، تجمد رصيد الزمالك عند 50 نقطة ليستمر في صدارة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن بيراميدز، بينما رفع الأهلي إلى 47 نقطة ويبقى في المركز الثالث
