رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
العفاسي يهنئ فضل شاكر بعد حكم البراءة في قضية بيروت
في تطور لافت أثار تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، عبّر الشيخ مشاري راشد العفاسي عن سعادته بالحكم القضائي الصادر لصالح الفنان اللبناني فضل شاكر، بعد تبرئته في القضية المتعلقة بمحاولة اغتيال أحد مسؤولي “سرايا المقاومة” في مدينة صيدا ببيروت.
ونشر العفاسي رسالة عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، قدّم فيها التهنئة لفضل شاكر، قائلًا: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. مبروك البراءة يا صديقي»، متمنيًا له دوام الخير والاستقرار في حياته المقبلة.
وجاء ذلك عقب صدور حكم من محكمة الجنايات في بيروت، برئاسة القاضي بلال ضناوي، وبمشاركة المستشارين سارة بريش ونديم الناشف، يقضي ببراءة فضل شاكر والشيخ أحمد الأسير من الاتهامات الموجهة إليهما في القضية المشار إليها، مع إخلاء سبيلهما ما لم يكونا موقوفين في قضايا أخرى.

-11.jpg)
-19.jpg)

.jpg)
-20.jpg)
-27.jpg)