الأحد 27 نوفمبر 2022 | 09:11 م

كولر: مباراة اليوم درس للاعبين وتدربنا على ركلات الجزاء

شارك الان

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نظيره نادي المقاولون العرب في دور ربع النهائي لبطولة كأس مصر 4/3 بضربات الجزاء.


وقال كولر المدير الفني للنادي الأهلي  مباريات الكأس الأهم هو التأهل وهو ما حققه الفريق اليوم أمام المقاولون العرب.

وأضاف مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي انه كان هناك تسرع في التمرير، وحاولنا أن نلعب الكرة المعتادة لنا ولكن المقاولون صعب الأمور على الفريق.


وأكد أن الأهلي تدرب على ركلات الترجيح قبل المباراة، وكان لديه ثقة في كل لاعب شارك في التسديد خلال مباراة اليوم.

واستكمل حديثه قائلًا: أجريت تغييرات على التشكيل بسبب ضغط المباريات في الفترة المقبلة، ولا أريد أن أخسر لاعبًا. من اليوم بدأت التدوير بين اللاعبين وهو أمر مهم بالنسبة إليَّ مع ضغط المباريات الفترة المقبلة لتجهيز جميع اللاعبين. أيضًا كان هناك إصابات داخل صفوف الفريق وتم منح الفرصة لهم من أجل تجهيزهم.

وأوضح مارسيل كولر؛ عندما يكون هناك أربعة أسابيع راحة، أي فريق يحتاج إلى وقت من أجل استعادة المستوى وأن مباراة اليوم درس لجميع اللاعبين لتقديم الكرة المعتادة للفريق وحسم المباريات مبكرًا من خلال استغلال الفرص المتاحة.

واختتم كولر حديثه قائلًا: أن أكرم توفيق تعرض للإصابة بالرباط الصليبي في بداية العام الحالي وشارك مع الفريق في جميع المباريات بعد جاهزيته وشارك مع المنتخب، ولكنه رفض المجازفة به حماية له، وأن اللاعب جاهز للمشاركة ولكنه كمدرب نظر إلى مصلحة اللاعب.