عاجل /ستارمر يعلن استقالته من منصب رئيس وزراء المملكة المتحدة
تباين مؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الإثنين
الداخلية تصدر قرارات جديدة: 84 مواطنًا يُؤذن لهم بالتجنس بجنسيات أجنبية
مصطفى زيكو: كلمات حسام حسن بين الشوطين صنعت الفارق
وزير الري: جاهزية كاملة لمواجهة الطوارئ وحماية المنشآت المائية
رويترز: سماع دوي انفـ ـ ـجار في الدوحة بقطر
بث مباشر مباراة السعودية وإسبانيا في كأس العالم 2026
عاجل /بدء المفاوضات بين إيران وأميركا في بورغنشتوك بسويسرا
وزير الخارجية يتوجه إلى الهند للمشاركة في اجتماع البريكس وبحث تعزيز التعاون الدولي
توجه الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، إلى العاصمة الهندية نيودلهي، للمشاركة في أعمال الاجتماع الوزاري لمجموعة دول البريكس، وذلك في إطار تعزيز التنسيق والتعاون بين الدول الأعضاء.
ومن المقرر أن يعقد الوزير سلسلة من اللقاءات مع عدد من كبار المسؤولين في الحكومة الهندية، إلى جانب اجتماعات ثنائية مع وزراء خارجية دول البريكس والدول الشريكة، لبحث سبل دعم التعاون المشترك وتبادل الرؤى حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
كما تشمل الزيارة لقاءات مع ممثلي عدد من كبرى الشركات الهندية ورجال الأعمال، بهدف تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين مصر والهند، واستكشاف فرص جديدة للتعاون في مختلف القطاعات الحيوية.
