5.8 مليون شكارة أسمدة للمزارعين.. والزراعة تؤكد: لا عجز في الحصص ورفع الصرف إلى مستوى قياسي
الحكومة تتحرك لإنشاء صندوق ملياري لدعم الشركات الناشئة وتحويل أبحاث الجامعات إلى استثمارات
إذا تخطينا استراليا .. الأرجنتين في إنتظارنا في المونديال
الفيفا يختار رجل مباراة مصر مع إيران
إصابة صلاح وفتوح .. ومهند يغيب عن لقاء أستراليا
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم حتي الأن
موعد ومكان مباراة مصر مع أستراليا في الدور ال 32 بالمونديال
"الفراعنة" إلي الدور 32 بتعادل مثير مع إيران
الأربعاء 13 مايو 2026 |
11:14 م
أمير قطر ورئيس الإمارات يبحثان هاتفياً تطورات الأوضاع في المنطقة
أجرى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني اتصالاً هاتفياً، اليوم الأربعاء، مع رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، جرى خلاله بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها التطورات الراهنة في المنطقة، إلى جانب الجهود الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار.
وأفادت وكالة الأنباء القطرية (قنا) بأن الجانبين تناولا خلال الاتصال أهمية مواصلة التنسيق والتشاور بشأن مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في دعم الأمن والسلم على المستويين الإقليمي والدولي.
وأكد الجانبان، بحسب الوكالة، حرصهما على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في ظل التحديات المتسارعة التي تشهدها المنطقة، بما يدعم استقرارها ويحفظ مصالح شعوبها.

-12.jpg)
-13.jpg)
-7.jpg)
-20.jpg)
-21.jpg)
-14.jpg)