قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
وزير الصحة يقرر استمرار العمل بتراخيص مزاولة مهنة الطب الصادرة في عام 2021 حتى نهاية العام الجاري
أصدر الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، قرارًا وزاريًا يقضي باستمرار العمل بتراخيص مزاولة مهنة الطب الصادرة خلال عام 2021، وذلك حتى 31 ديسمبر 2026، في إطار التيسير على الأطباء وضمان انتظام تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.
ونص القرار على التزام الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص بوزارة الصحة والسكان، باستصدار ما يفيد استمرار سريان الترخيص الصادر خلال المدة المشار إليها، وذلك بناءً على طلب صاحب الشأن.
ويأتي القرار في إطار حرص وزارة الصحة والسكان على دعم الكوادر الطبية، والتيسير في الإجراءات التنظيمية والإدارية، بما يسهم في استقرار بيئة العمل بالقطاع الصحي واستمرار تقديم الخدمات الطبية بكفاءة وانتظام.



