قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
الرئيس السيسي يبعث تهنئة لملك الدنمارك ورئيسة الوزراء في ذكرى يوم الدستور
في إطار العلاقات الودية التي تجمع مصر والدنمارك، بعث الرئيس السيسي برقيتي تهنئة إلى الملك فريدريك العاشر، ملك الدنمارك، ورئيسة الوزراء ميتا فريدريكسن، بمناسبة احتفال المملكة الدنماركية بذكرى يوم الدستور.
وتأتي هذه اللفتة الدبلوماسية تأكيدًا على حرص مصر على توطيد علاقاتها مع الدول الصديقة وتعزيز قنوات التواصل والتعاون في مختلف المجالات، بما يدعم المصالح المشتركة بين الجانبين.
كما كلف الرئيس السيسي عبدالعزيز الشريف، الأمين برئاسة الجمهورية، بالتوجه إلى سفارة الدنمارك في القاهرة لتقديم التهنئة بهذه المناسبة الرسمية ونقل أطيب التمنيات إلى الشعب الدنماركي.
وتعكس التهنئة اهتمام الدولة المصرية بدعم علاقاتها الدولية وتعزيز الشراكات مع الدول الأوروبية، في إطار نهج قائم على التعاون والاحترام المتبادل وتطوير العلاقات الثنائية على مختلف المستويات.

-21.jpg)
-15.jpg)
-22.jpg)


.jpg)