آخر تطورات الحالة الصحية لشقيق سمير غانم
غادر حسام غانم، شقيق الفنان الكوميدي الكبير الراحل سمير غانم، المستشفى بعد استقرار حالته الصحية وتجاوزه الوعكة المفاجئة التي ألمت به الأسبوع الماضي، والتي استدعت نقله بشكل عاجل لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وكشف مصدر مقرب من الأسرة عن تطورات الحالة الصحية لشقيق الفنان الراحل، مؤكدا أن حالته شهدت تحسنا كبيرا وملحوظا خلال الأيام القليلة الماضية، مما سمح للفريق الطبي المعالج بالسماح له بالخروج واستكمال فترة النقاهة بالمنزل.
وطمأن المصدر محبي وعشاق عائلة الفنان الراحل بأن حسام غانم بخير وغادر المستشفى بعد الاطمئنان الكامل على مؤشراته الحيوية، وهو حاليا يقضي فترة راحة في منزله وسط عائلته".
يذكر أن أسرة الفنان الراحل سمير غانم تحظى بمكانة خاصة ومتابعة مستمرة من الجمهور العربي، الذي حرص على الدعاء لشقيقه حسام فور انتشار أنباء تعرضه لوعكة صحية طارئة دخل على إثرها المستشفى الأسبوع الماضي.


-4.jpg)
-2.jpg)
-21.jpg)
-7.jpg)
-15.jpg)