الدولة تدعم الكيانات الوطنية.. الإسكان: الزمالك أحد رموز الرياضة المصرية والإفريقية
في إطار توجه الدولة المصرية لتعزيز دعم الكيانات الوطنية الكبرى ذات الدور الرياضي والمجتمعي، استقبلت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور قيادات الوزارة.
وأكدت وزيرة الإسكان خلال اللقاء تقدير الدولة الكبير لنادي الزمالك باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وإفريقيا، وصاحب تاريخ طويل من الإنجازات التي أسهمت في تشكيل مسيرة الرياضة المصرية ورفع اسمها في المحافل القارية والدولية.
وشددت المهندسة راندة المنشاوي على أن الدولة المصرية، بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحرص على دعم الكيانات الوطنية التي تمثل قيمة رياضية ومجتمعية، باعتبارها جزءًا من قوة مصر الناعمة وأحد عناصر تأثيرها الإقليمي.
من جانبهم، أعرب رئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة عن تقديرهم لوزارة الإسكان على دعمها ملف أرض النادي بمدينة حدائق أكتوبر، وتخصيص قطعة أرض متميزة تسهم في تعزيز خطط التطوير المستقبلية للنادي.
وأكد الكابتن حسين لبيب أن التعامل مع الملف تم وفق إطار مؤسسي وقانوني واضح، بما يحقق التوازن بين الحفاظ على حقوق الدولة ودعم استقرار وتطوير الكيانات الرياضية الكبرى.
واختُتم اللقاء بالتأكيد على استمرار التنسيق بين وزارة الإسكان ونادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة، بما يدعم خطط التطوير ويواكب تطلعات جماهير النادي.



-23.jpg)
-16.jpg)
-17.jpg)
