منتخب إيران يوجّه رسالة شكر إلى لوس أنجلوس بعد مواجهة بلجيكا في كأس العالم
ترك منتخب إيران رسالة شكر داخل غرفة الملابس بملعب “سو في” في لوس أنجلوس، عبّر خلالها عن تقديره لحسن الاستضافة التي حظي بها خلال مشاركته في بطولة كأس العالم 2026، وذلك عقب مواجهة بلجيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات.
وتمكن المنتخب الإيراني من الحفاظ على آماله في التأهل إلى دور الـ32، بعد تعادله السلبي مع بلجيكا ضمن منافسات المجموعة السابعة، التي يتصدرها منتخب مصر برصيد 4 نقاط.
وكانت مدينة لوس أنجلوس قد استضافت مباراتي إيران أمام نيوزيلندا وبلجيكا، قبل أن تعود بعثة المنتخب إلى مقر إقامتها في تيخوانا بالمكسيك عقب كل مباراة، بسبب القيود المفروضة على الإقامة داخل الأراضي الأمريكية.
وجاءت الرسالة المكتوبة باللغة الإنجليزية، والتي نشرها الاتحاد الإيراني لكرة القدم، لتؤكد على امتداد التاريخ الإيراني، حيث جاء فيها: “من بلاد فارس القديمة ذات التاريخ الممتد لآلاف السنين إلى إيران المعاصرة، تظل روح إيران حية وثابتة”.
وأضاف المنتخب الإيراني: “شكرًا لكِ لوس أنجلوس على حسن الضيافة، جئنا بفخر، وتنافسنا بشرف، ونغادر بكرامة”.
كما تضمنت الرسالة كلمات شكر للجماهير الإيرانية التي ساندت الفريق خلال مشواره في المباراتين، واختتمت بالدعوة إلى السلام والاحترام والصداقة بين جميع الشعوب.
ويستعد منتخب إيران لمواجهة نظيره المصري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، المقرر إقامتها بمدينة سياتل يوم السبت المقبل، في تمام السادسة صباحًا بتوقيت القاهرة.

.jpg)

-24.jpg)
-4.jpg)
-31.jpg)
-18.jpg)