رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
منة عدلي القيعي تطلب الدعاء لميدو بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة
وجهت الشاعرة الغنائية منة عدلي القيعي رسالة إنسانية مؤثرة عبر حسابها على موقع «فيسبوك»، دعت خلالها الجمهور إلى الدعاء للكابتن أحمد حسام ميدو، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، مؤكدة أنه يمر بظروف صحية صعبة في الوقت الحالي.
وأشارت القيعي في منشورها إلى أن الحالة الصحية لميدو تشهد أزمة قاسية، لافتة إلى أن الأخبار المتداولة حول وضعه تثير القلق، لكنها أعربت عن أملها في تجاوز هذه المحنة بسلام خلال الفترة المقبلة، مطالبة الجميع بمساندته بالدعاء.
وأحدث المنشور تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر عدد كبير من المتابعين عن قلقهم ودعواتهم بالشفاء العاجل لنجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، وسط حالة من التعاطف والدعم له في ظل ما يمر به مؤخرًا من أزمات صحية متتالية.
