مصرع 3 وإصابة 16 في حادث الدائري بالسلام.. والمرور يعيد الحركة تدريجيًا
شهد الطريق الدائري بمنطقة السلام حادث تصادم مروع بين عدد من المركبات، أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 16 آخرين، وسط استنفار أمني ومروري للتعامل مع تداعيات الحادث وإعادة تسيير الحركة المرورية.
وفور تلقي البلاغ، انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث جرى نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما تم إيداع جثامين المتوفين بالمشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.
وكشفت المعاينة الأولية عن وقوع تلفيات كبيرة بعدد من السيارات المتورطة في الحادث، فيما رجحت التحريات الأولية أن سيارة نقل ثقيل «تريلا» تسببت في وقوع التصادم بعدما فقد سائقها السيطرة عليها واصطدمت بعدد من المركبات أعلى الطريق الدائري.
ودفعت الإدارة العامة للمرور بعدد من الأوناش والمعدات الثقيلة لرفع حطام السيارات وإزالة آثار الحادث من نهر الطريق، إلى جانب نشر الخدمات المرورية بمحيط موقع التصادم لتنظيم حركة السير ومنع التكدسات المرورية.
وتواصل الجهات المختصة أعمالها للانتهاء من رفع آثار الحادث بالكامل وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها في الاتجاهين، فيما باشرت النيابة المختصة التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة وأسبابها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


-21.jpg)
-22.jpg)
-49.jpg)
-1.jpg)
