ماذا قال معتصم النهار عن نحافة وائل كفوري وخسارته لوزنه؟
تحدث الفنان معتصم النهار، عن صديقه الفنان وائل كفوري، الذي أثار مؤخرا تفاعلا واسعا بين الجمهور بسبب ظهوره بوزن أقل من المعتاد.
وأكد معتصم، أنه سعيد بالتغيير الذي حققه وائل، مشيرا إلى أن اتباع نمط حياة صحي والالتزام بالرياضة ينعكسان إيجابا على المظهر والصحة معا.
وقال معتصم النهار: "أنا بفرح له وبفرح لكل شخص بيقدر يتخلص من وزن زايد ويكون تابع لحياة صحية وشكل صحي، انبسطت له وبعتقد أنه من بعد ما خسر الوزن مع الرياضة والحركة رح تختلف الأمور معه".
كما تحدث معتصم، عن التغيير اللافت في وزنه خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أن خسارة الوزن التي مر بها جاءت نتيجة اتباع أسلوب صحي للعناية بجسده، مؤكدا أنه لا يعتبر نفسه شخصا يعاني من زيادة كبيرة في الوزن أو من النحافة.
وتابع: "أنا بشوف خسارة الوزن بطريقة صحيحة هى نعمة من رب العالمين، بشكل عام أنا مش ناصح ولا ضعيف، بس كان عندي مشاكل ودهون حشوية بجسمي، ولما بلشت أخلص منها لاحظت الناس الفرق".
وأشار إلى أن التغيير الذي لاحظه الجمهور يعود بالدرجة الأولى إلى التخلص من الدهون المتراكمة داخل الجسم، وهو ما انعكس على مظهره الخارجي بشكل واضح.

-7.jpg)
-24.jpg)
-8.jpg)


