الزمالك يقترب من فك القيد بعد تسوية أزمة جوميز وإنهاء 8 قضايا دولية
اقترب نادي الزمالك من استعادة كامل حريته في قيد الصفقات الجديدة، بعد تقدم كبير في ملف القضايا الدولية التي أثقلت كاهل النادي خلال الفترة الماضية، وذلك عقب التوصل إلى اتفاق مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني السابق لتسوية مستحقاته المالية المتأخرة.
وشهدت الساعات الأخيرة انفراجة جديدة في ملف القيد، بعدما نجحت إدارة الزمالك في الوصول إلى اتفاق مع جوميز بشأن مستحقاته المتأخرة، والتي كانت وراء إحدى العقوبات الموقعة على النادي ومنع تسجيل لاعبين جدد.
وتبلغ مستحقات المدرب البرتغالي نحو 120 ألف دولار، وهي القضية التي تحركت الإدارة البيضاء لإنهائها ضمن خطة شاملة لغلق جميع الملفات المفتوحة أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم.
ولا تقتصر تحركات الزمالك على ملف جوميز فقط، إذ نجح النادي في إنهاء 8 قضايا من أصل 18 قضية دولية، في خطوة مهمة نحو استعادة الاستقرار الإداري والمالي قبل انطلاق الموسم الجديد.
وشملت القضايا التي تم إغلاقها ملفات ثلاثة من أعضاء الجهاز المعاون للمدرب البرتغالي، بالإضافة إلى ملف اللاعب صلاح مصدق، بينما تم إسقاط قضية المهاجم سامسون أكينيولا من القضايا المسجلة ضد النادي.
كما أغلق الزمالك ملفات أخرى تخص المدرب السابق كريستيان جروس، إلى جانب نزاعات مرتبطة بصفقتي شيكو بانزا وعدي الدباغ، ما يعكس تقدمًا واضحًا في معالجة الأزمات المتراكمة خلال السنوات الأخيرة.
وتسابق إدارة الزمالك الزمن لإنهاء ما تبقى من ملفات دولية، في ظل رغبة قوية لرفع القيد بشكل كامل وفتح الباب أمام تدعيم الفريق بصفقات جديدة استعدادًا للموسم المقبل، خاصة بعد المطالب الجماهيرية بإبرام تعاقدات قوية تعيد الفريق إلى دائرة المنافسة على جميع البطولات.

-47.jpg)
-9.jpg)
-41.jpg)


