محمد إمام يشيد بشيكو بعد تعاونهما في «صقر وكناريا»: من أكثر الفنانين الذين يضحكونني
حرص الفنان محمد إمام على توجيه رسالة إشادة ودعم للفنان شيكو، عقب تعاونهما في فيلم «صقر وكناريا» معبرًا عن سعادته الكبيرة بالعمل معه خلال تصوير الفيلم.
ونشر محمد إمام عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة مؤثرة، أثنى خلالها على موهبة شيكو وأخلاقه المهنية، مؤكدًا أنه من أكثر الفنانين الذين استمتع بالعمل معهم.
وقال إمام: "أحلى وألذ وأطيب واحد اشتغلت معاه، ومن أكتر الممثلين اللي بيضحكوني في العالم. شكرًا على مجهودك وإخلاصك".
وأضاف أن وجود شيكو ضمن فريق عمل الفيلم كان أحد الأسباب التي جعلت تجربة التصوير ممتعة، مشيرًا إلى أن فيلم «صقر وكناريا» أصبح مميزًا بوجوده ضمن أبطاله.
واختتم محمد إمام رسالته بتمنياته لشيكو بمزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة، قائلًا: "استمتعت بكل لحظة معاك، ويا رب دايمًا تكسر الدنيا في كل أعمالك.. بحبك يا شيكو يا أحلى الناس".
وتأتي هذه الرسالة في ظل حالة من التفاعل الكبير التي يحظى بها فيلم «صقر وكناريا»، والذي يجمع نخبة من النجوم، وسط ترقب من الجمهور لمتابعة العمل فور طرحه في دور العرض.


-23.jpg)



