إجراء جديد من الإسماعيلي تجاه خالد جلال
استقبل محمد رائف، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي، خالد جلال، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، في إطار إنهاء عدد من الملفات الخاصة بالفترة الماضية.
وشهد اللقاء تسوية جميع المستحقات المالية الخاصة بخالد جلال وجهازه الفني المعاون عن فترة توليهم القيادة الفنية للفريق الأول، في خطوة تستهدف إنهاء الملفات العالقة بين الطرفين.
كما سلّم المدير الفني السابق تقريرًا فنيًا شاملًا تناول تقييمه للفترة التي قاد خلالها الفريق، متضمنًا رؤيته للجوانب الفنية والإدارية، إلى جانب عدد من المقترحات الهادفة لتطوير أداء الفريق خلال المرحلة المقبلة.
من جانبه، وجه محمد رائف، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء اللجنة المؤقتة، الشكر والتقدير إلى خالد جلال، مشيدًا بمبادرته بالتبرع لصالح النادي، مؤكدًا أن هذه الخطوة تعكس انتماءه وحرصه على دعم الإسماعيلي في هذه المرحلة.
وتطرق اللقاء أيضًا إلى مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بمستقبل النادي، وبحث سبل التعاون خلال الفترة المقبلة، بما يخدم مصلحة الإسماعيلي ويسهم في تحقيق أهدافه على مختلف المستويات.

.jpg)




-6.jpg)