رئيس هيئة النيابة الإدارية يدلي بصوته في انتخابات نادي المستشارين بالقاهرة الجديدة
في تأكيد على دعم قيم المشاركة المؤسسية وتعزيز التواصل بين أعضاء الجهات القضائية، أدلى المستشار محمد الشناوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم، بصوته في انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، والتي أُجريت بمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة، وسط مشاركة واسعة من أعضاء الجمعية العمومية على مستوى الجمهورية.
وشهدت العملية الانتخابية حضورًا مكثفًا من مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية، بما يعكس حرص أعضاء الهيئة على المشاركة الفاعلة في اختيار مجلس إدارة النادي، وترسيخ أواصر التعاون والانتماء بين أبناء المؤسسة القضائية.
وأكدت مشاركة رئيس هيئة النيابة الإدارية وقياداتها اهتمام الهيئة بدعم الأنشطة والفعاليات التي تجمع أعضاءها، وتعزيز قيم التواصل والاحترام المتبادل، بما يتوافق مع التقاليد القضائية الراسخة التي تقوم عليها منظومة العمل داخل الهيئة.
وجرت انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية تحت إشراف اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار زكي شلقامي، مدير إدارة التفتيش القضائي، مع الاعتماد على برنامج التصويت الإلكتروني الخاص بالنيابة الإدارية، في إطار استراتيجية الهيئة الهادفة إلى دعم التطوير المؤسسي والتحول الرقمي.
ويأتي استخدام منظومة التصويت الإلكتروني تأكيدًا لحرص النيابة الإدارية على توظيف أحدث الوسائل التكنولوجية في مختلف مجالات العمل، بما يسهم في تعزيز الكفاءة والشفافية، ودعم منظومة العمل القضائي والإداري وفق أحدث المعايير المؤسسية.

.jpg)
-2.jpg)
.jpg)
-7.jpg)
-21.jpg)