محمود العسيلي عن نجاح "يا مصر بتعمليها إزاي": "اشتغلنا بقلب.. ودموعي بتنزل مع كل مكسب"
أعرب المطرب محمود العسيلي، عن سعادته الغامرة بالنجاح الاستثنائي لأغنيته "يا مصر بتعمليها إزاي"، والتي تحولت إلى الأيقونة الرسمية لاحتفالات الجماهير المصرية خلال مشوار المنتخب الوطني في مونديال كأس العالم 2026.
وأكد العسيلي، أن التوفيق هو فضل ونعمة من الله، مشيرًا إلى أن جميع صناع الأغنية عملوا عليها بصدق وشغف كبير. وكان الهدف منذ البداية هو تقديم أغنية وطنية مرنة تتناسب مع كافة الأجواء؛ بدءًا من أماكن السهر والاحتفالات العامة، وصولاً إلى الحفلات المدرسية ليرددها الأطفال ببساطة.
وأبدى العسيلي ذهوله من مدى انتشار الأغنية، حيث أصبحت جملة "يا مصر بتعمليها إزاي" تتردد في كل مكان؛ ولم يقتصر الأمر على الجمهور فقط، بل رددها معلقو مباريات كرة القدم عند إحراز الأهداف، وحرص الكابتن حسام حسن واللاعبون على ترديدها أثناء التدريبات.
واختتم العسيلي حديثه مؤكدًا أنه لا يتمكن من تمالك دموعه من شدة التأثر بعد نهاية كل مباراة ينتهي بفوز المنتخب، خاصة عندما يرى لقطات احتفالات الشعب المصري على أنغام الأغنية، واصفاً ذلك بأنه أجمل شعور قد يعيشه الفنان عندما يلمس قيمة وأهمية ما يقدمه للناس.




