قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
رئيس هيئة الدواء يزور زيمبابوى ويعقد عددا من اللقاءات والمباحثات
قام الدكتور تامر عصام، رئيس هيئة الدواء المصرية بترأس وفد الهيئة في زيارة رسمية لدولة زيمبابوي؛ وخلال الزيارة قام بعقد عدد من اللقاءات الهامة بهدف دعم نفاذ وإتاحة المستحضرات الطبية المصرية لدولة زيمبابوي.
استهل رئيس الهيئة اللقاءات بزيارة وزارة الصحة بزيمبابوي، حيث التقى الدكتور تامر عصام كل من الدكتور قنسطنطين شيونجا، نائب رئيس الجمهورية ووزير صحة زيمبابوي، والدكتور جون منجويرو، نائب وزير الصحة، والدكتور جاسبر شيميدزا، السكرتير الدائم لوزارة الصحة، والدكتور ميشيك تشيواري، رئيس مجلس إدارة هيئة مراقبة الأدوية الزيمبابوية، ورافق الوفد المصري السيدة سلوى موافي، السفيرة المصرية بزيمبابوي، والمهندس إبراهيم الرمل، رئيس مجلس إدارة شركة إنترافارما الزيمبابوية، وتم مناقشة سبل التعاون في المجال الدوائي، وكيفية تبادل الخبرات بين البلدين.

