5.8 مليون شكارة أسمدة للمزارعين.. والزراعة تؤكد: لا عجز في الحصص ورفع الصرف إلى مستوى قياسي
الحكومة تتحرك لإنشاء صندوق ملياري لدعم الشركات الناشئة وتحويل أبحاث الجامعات إلى استثمارات
إذا تخطينا استراليا .. الأرجنتين في إنتظارنا في المونديال
الفيفا يختار رجل مباراة مصر مع إيران
إصابة صلاح وفتوح .. ومهند يغيب عن لقاء أستراليا
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم حتي الأن
موعد ومكان مباراة مصر مع أستراليا في الدور ال 32 بالمونديال
"الفراعنة" إلي الدور 32 بتعادل مثير مع إيران
الخطيب يهنئ لاعبي السلة وجهازهم الفني والإداري والطبي ببطولة دوري السوبر
حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تهنئة لاعبي الفريق الأول لكرة السلة وجهازهم الفني والإداري والطبي، بمناسبة الفوز ببطولة دوري السوبر بعد أسابيع قليلة من حصول الفريق على بطولة الكأس.
وعبر الخطيب عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون وجهازهم الفني على مدار الموسم، وتقديم مستويات فنية وبدنية متميزة ساعدت الفريق على الجمع بين بطولتي الدوري والكأس.
وأشاد الكابتن محمود الخطيب بالروح العالية لكل عناصر الفريق، وتكاتف منظومة العمل والحرص الشديد على استمرار مسيرة الانتصارات وإسعاد جماهير الأهلي.
وقال إن هذا الفوز يضاعف من مسئوليات الفريق وجهازه خلال الفترة القادمة، والتي تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد، لحصد المزيد من البطولات المحلية والقارية.

-6.jpg)

-1.jpg)
-2.jpg)
-10.jpg)
-21.jpg)