الأحد 21 مايو 2023 | 10:44 م

الفنان صبري عبدالمنعم في شباك النصابين.. القصة الكاملة

شارك الان

وقع الفنان الجميل صبري عبدالمنعم الذي يعشقه الكثير من المصريين، أسيرًا في شباك النصب من قبل مالكة إحدى الشركات الخاصة بعد محاولات كثيرة بإقناعة ببيع شقه الفارهة في منطقة المقطم بمبلغ يقارب الـ 2 مليون جنيه ولم يشك للحظة في خيانتهم له وغدرهم واصطدم بالحقيقة. 

كان الفنان صبري عبد المنعم، صاحب الـ 78 عام يمتلك شقة فارهة في منطقة المقطم وضع فيها شقى عمره وتعب سنواته الفنية، وخلال الأيام الماضية بدأت تحادثه إحدى ملاك الشركات الخاصة حول بيع شقته مقابل ما يقارب الـ 2 مليون جنيه وبعد إلحاح شديد من المتهمه ومساعديها استسلم الفنان لطلبهما نظرًا لاحتياجه بعض الأموال ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن. 

بدأ الفنان صبري عبدالمنعم بكل طيبة في إنهاء عقود بيع الشقة مقابل مبلغ 36 ألف دولار أي ما يعادل مليون و900 ألف جنيه ولم يكن في نفسه أي غدر أو خيانه وبكل طيبة وقع على العقود بعد أن أخذ من المتهمة شيك بثمن الشقة وذهب معهم لتوثيق العقود وسط فرحة منه ومن المتهمين المتسترين وراء أقنعة الغدر والخيانة. 

سلم الفنان صبري عبدالمنعم الشقة للمتهمين وذهب إلى البنك ليقوم بصرف الشيكات ثمن الشقة عندها كشفت له الدنيا عن وجهها الآخر وتفاجئ بأنه وقع في عملية نصب كبيرة بعدما استغل ضحاياه طيبته الكبيرة وعلم بأن الشيكات من دون رصيد فماذا سيفعل بعد أن وثق لهم عقود البيع فهو أمام القانون باع لهم الشقة. 

هرع الفنان المسن إلى قسم الشرطة ليبلغهم بما تعرض له من عملية النصب على يد صاحبة الشركة ومساعديه وقدموا إليه شيكات من دون رصيد وبإجراء التحريات تبين صحة المعلومات وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على المتهمين بالنصب على الفنان  صبري عبدالمنعم وأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.