الثلاثاء 23 مايو 2023 | 10:46 ص

لميس الحديدي تكشف موقف عبلة كامل من تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي

شارك الان

كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن تواصلها مع الفنانة عبلة كامل،  بعد مطلب تكريمها في المهرجانات الفنية من قبل عدد من النجوم.

وقالت لميس الحديدي خلال برنامجها كلمة أخيرة المذاع عبر قناة ON الفضائية: اتصلت بيها وأنا سعيدة بقبولها هذا التواصل والحديث معي وكانت سعيدة للغاية وممتنة لكل هذه الدعوات.

وتابعت: عبلة كامل قالتلي أنها ممتنة وسعيدة جدًا بمطالب تكريمي وأكيد يشرفني.. ومعنديش مانع وأحب أتكرم في بلدي، بس أنا مبقدرش أخرج كتير أو أحضر تكريمات وفعاليات لظروف خاصة بي.
 
وأضافت: أنا بحترم رأيها رغم سعادتها بردود أفعال الجمهور والفنانين وبداخلها طاقة  فرح، بما كتب ولكل من كتب عنها، وقالت لي: فرحانة أن هناك من ما زال يتذكرني.

وعقبت لميس الحديدي قائلة:  ليه لا  ليه ما نكرمش الفنانة عبلة كامل حتى ولو لم تستطع الحضور... مش لازم تحضر لكن بالإمكان تكريم هذا المشوار والأثر الذي تركته عبلة كامل مش لازم تبقى موجودة عاوزين نكرمها وهي موجودة بينا، حتى لو حصل على هذا التكريم أحد أفراد أسرتها سواء أولادها أو أحفادها.. لماذا لا نكرم هذه العظيمة التي أضحكتنا وأبكتنا؟
 
واختتمت لميس الحديدي حديثها: نتمنى تكريمها حتى لو لم تحضر وهي أخبرتني أنها ليس لديها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي  رغم وجود حسابات منسوبة لها.