الجمعة 26 مايو 2023 | 04:17 م

رئيس هيئة الرعاية الصحية يشهد حفل تخريج الدفعة الثالثة للطلاب المصريين الحاصلين على ماجستير


شهد الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، مساعد وزير الصحة والسكان، المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، حفل تخريج الدفعة الثالثة للطلاب المصريين الحاصلين على ماجستير إدارة الخدمات الصحية والإكلينيكية "Master of Clinical Service Operation" بكلية الطب جامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية.
جاء ذلك خلال حفل مرموق أقامته كلية الطب جامعة هارفارد الأمريكية تم خلالها تكريم عدد من الخريجين المصريين لإتمامهم برنامج الماجستير، بحضور الدكتور مارك اليوت، نائب رئيس جامعة هارفارد، والدكتور أجي سينج، مساعد عميد كلية الطب جامعة هارفارد، وعدد من القيادات الصحية الدولية، كما رافق رئيس هيئة الرعاية الصحية خلال الحفل أيضًا الدكتور أمير التلواني، المدير التنفيذي للهيئة.
وحرص الدكتور أحمد السبكي، رئيس هيئة الرعاية الصحية، خلال كلمته، على تهنئة الخريجين المصريين قائلًا "أنتم من سيقود ثورة الإصلاح الصحي في مصر لتحققوا رؤية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية للتغطية الصحية الشاملة.
وأعرب الدكتور أحمد السبكي، عن سعادته بالتواجد في ذلك اليوم الذي يتم فيه تخريج دفعة جديدة من برنامج الماجستير بكلية الطب جامعة هارفارد الأمريكية، إحدى أعرق الجامعات العالمية، مؤكدًا أن الجامعة تلعب دورًا كبيرًا في تنمية الكوادر البشرية بكافة دول العالم.