الاثنين 29 مايو 2023 | 09:13 م

سارة نخلة تشيد بعلاقة الصداقة بين الكدواني وكريم في فيس أوف

شارك الان

استعرضت الإعلامية والفنانة سارة نخلة عدد من التريندات في برنامجها الجديد فيس أوف على قناة هي حيث اشادت بعلاقة الصداقة التي تربط بين الفنان ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز خاصة بعد تداول فيديوهات تظهر مدى ترابط صداقتهم في فرح نجل ماجد الكدواني وقالت: "هي دي مصر كنيسة جمب جامع". 

كما ناقشت سارة طلاق الفنانة بشرى في سرية تامة من زوجها بعد علاقة زواج دامت ٣ سنوات دون أي تجريح أو تداول لتصريحات تهين أي من الطرفين على السوشال ميديا و من خلال وسائل الإعلام.


وقالت سارة في برنامجها "فيس أوف": اللي عملته بسمة بوسيل في تامر حسني دة عيب اوي، مايصحش الانفصال ينتهي كدة، والبنت اللي انتي طلعتي قولتي عنها خرابة بيوت دي حرام عليكي مافكرتيش فيها ولا في أهلها.

وتابعت سارة: تامر حسني وراه جمهور عريض دة نجم تأجيل والناس كلها بتعمل له حساب وماحدش طلع قال عنه كلمة وحشة كل الناس بتشيد بجدعنته.

كما استضافت سارة الدكتور هاني ابو النجا دكتوراه في التغذية العلاجية والذي استعرض بعض النصائح للمشاهدين أبرزها التقليل من السكر محذرا من بعض المأكولات منها رغيف العيش الذي يحتوي على السموم الثلاثة السكر والملح والقمح لافتا إلي أن كوباية عصير البرتقال الفريش تحتوي على ١٢ معلقة سكر.