السبت 10 يونيو 2023 | 12:17 م

اتحاد اليد يعلن عن التعاقد مع "بوما" لرعاية ملابس المنتخبات الوطنية .. والثلاثاء حفل التوقيع في حضور الوزير


كشف دكتور محمد الامين رئيس اتحاد اليد عن التعاقد من شركة بوما العالمية لرعاية ملابس المنتخبات الوطنية  خلال الفترة المقبلة ..

ومن المقرر ان يعقد الاتحاد حفل توقيع الثلاثاء المقبل في احد الفنادق الكبري لابرام التعاقد في حضور وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي واعضاء مجلس ادارة الاتحاد  وكوكبة من نجوم كرة اليد .. ومن المقرر ان  يصل  المدير الفني الاسباني باستور للقاهرة في نفس اليوم لحضور المؤتمر  في زيارة سريعة للقاهرة لمدة اربعة ايام وايضا  لمتابعة بعض الامور التنسيقية للمستقبل القريب الخاصة بالمنتخب الوطني الاول ودوري المحترفين في موسمه الجديد ، قبل تولي مهامه رسميا بداية من يوليو المقبل وقيادة الفراعنة في بطولة افريقيا واولمبياد باريس ..     

وقال الدكتور محمد الامين ان التعاقد مع الشركة العالمية لرعاية ملابس المنتخب يعد ضمن خطة تطوير يجهز لها الاتحاد بدأت بالتعاقد مع المدير الفني العالمي باستور ، وتستكمل علي عدة محاور في اطار سعي كرة اليد الدائم للتطور والمنافسة العالمية وارتقاء منصات التتويج ..
واشار الامين الي سعي منظومة اليد لظهور المنتخبات الوطنية المصرية في افضل شكل ممكن خلال منافستها العالمية والقارية المقبلة ولذلك تم التعاقد مع الشركة العالمية الشهيرة