الأربعاء 30 نوفمبر 2022 | 02:04 م

بنك أبوظبي يرعي الأهلي ب 250 مليون جنيه


كشف بنك أبو ظبي الأول- مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،  أنه قد حصل على حقوق الرعاية للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات قادمة، بداية من الموسم الحالي، حيث تعتبر الرياضة إحدى الركائز الرئيسية التي يهتم البنك بالاستثمار والتوسع بها.
حضر التوقيع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي و محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر، وذلك في فندق “جي بيه دبليو ماريوت” بالقاهرة.
وكان البنك قد أعلن عن حصوله رسمياً على حقوق الرعاية للنادي الأهلي، لمدة أربع سنوات قادمة، بدايةً من الموسم الحالي، وبحسب البنك “يأمل من خلال الرعاية المساهمة في دعم نادي القرن في مواصلة تحقيق البطولات ومزيد من الإنجازات الرياضية الهائلة، مقابل الاستفادة من تاريخ النادي العريق وشعبيته الضخمة التي تقدر بالملايين، لتعزيز انتشار البنك والوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء”.
وتشير الدلائل إلى أن خزينة النادي الأهلي ستحصل خلال 4 سنوات من بنك أبو ظبي الأول، ما يقرب من 250 مليون جنيه وهو رقم كبير مقارنة بالسنوات الماضية، ويمتلك الأهلي ، عدة امتيازات في عقده مع اتصالات مصر، حيث تبلغ قيمة الرعاية من شركتي اتصالات مصر و بنك أبو ظبي ما يقرب من مليار جنيه