رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
رئيس الوزراء العراقي يصل القاهرة في زيارة رسمية
وصل رئيس مجلس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، إلى القاهرة اليوم، في زيارة رسمية إلى جمهورية مصر العربية، على رأس وفد حكومي رفيع، وذلك وفقًا لبيان نشره المكتب الإعلامي للحكومة العراقية.
وتأتي زيارة رئيس الوزراء العراقي للقاهرة، في اطار العلاقات الوثيقة التي تجمع البلدين الشقيقين والروابط التاريخية التي تجمعة بينهما، وما تشهده تلك الفترة من انفتاح كبير من البلدين على إقامة علاقات شاملة بين الطرفين.
وتعد تلك الزيارة الزيارة الثانية لرئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني للقاهرة منذ توليه مهام منصبه، حيث كانت زيارته الأولى في شهر مارس الماضي، والتي التقى فيها بالرئيس عبدالفتاح السيسي وبحث عددا من الملفات الاقتصادية والأمنية والسياسية وتفعيل الاتفاقيات الثنائية بين البلدين.



