الأربعاء 14 يونيو 2023 | 04:08 م

فودافون توفر خدمات Triple Play في 7 مشروعات سكنية وسياحية لشركة المنصور

شارك الان

وقعت شركة فودافون مصر اتفاقية شراكة مع "المنصور للتطوير العقاري"، لتقديم أحدث الخدمات الرقمية المتكاملة "Triple Play" في المجتمعات السكنية التي تطورها الشركة، وذلك في إطار سعي فودافون مصر لتعزيز التحول الرقمي ونشر التقنيات الحديثة.

وقع الاتفاقية كلا من كريم كامل، رئيس قسم خدمات الإنترنت الثابت والمجتمعات العمرانية في شركة "فودافون مصر"، وأمجد منصور الرئيس التنفيذي لشركة "المنصور للتطوير العقاري". 
وبموجب هذه الشراكة تقدم "فودافون مصر" خدمات Dual Play والتي تتضمن خدمة الإنترنت فائق السرعة، وخدمات التليفون الثابت، عبر كابلات الألياف الضوئية "الفايبر أوبتكس" بسرعات تصل إلى 300 ميجا في الثانية، في 7 مجتمعات سكنية تابعة لمشروعات" المنصور للتطوير العقاري.

وتتمثل المشروعات في "9 سايد 9 يارد" و"بيانستر" و"مكاني" و"أوريانا" و"جدران" و"تروجايت" و "ترو".
وقال المهندس كريم كامل، رئيس قسم خدمات الإنترنت الثابت والمجتمعات العمرانية في فودافون مصر، إن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا لتوفير حلول رقمية متطورة للمجتمعات العمرانية الجديدة، باعتبارها إحدى الشركات المرخصة التي يمكنها تقديم الخدمات للمجتمعات العمرانية المغلقة.

وأضاف أن فودافون مصر تسعى لتوفير كافة أنواع الخدمات الرقمية على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة، وتتوسع في تقديم الخدمات التكنولوجية للقطاع العقاري وتلبية الطلب المتزايد  في هذا المجال، يساهم في تحقيق رؤية مصر 2030.

وأكد أمجد منصور، الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للتطوير العقاري، أن اختيار المنصور  لفودافون مصر نابع من رؤية المنصور في توفير خدمات رقمية حديثة.