5.8 مليون شكارة أسمدة للمزارعين.. والزراعة تؤكد: لا عجز في الحصص ورفع الصرف إلى مستوى قياسي
الحكومة تتحرك لإنشاء صندوق ملياري لدعم الشركات الناشئة وتحويل أبحاث الجامعات إلى استثمارات
إذا تخطينا استراليا .. الأرجنتين في إنتظارنا في المونديال
الفيفا يختار رجل مباراة مصر مع إيران
إصابة صلاح وفتوح .. ومهند يغيب عن لقاء أستراليا
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم حتي الأن
موعد ومكان مباراة مصر مع أستراليا في الدور ال 32 بالمونديال
"الفراعنة" إلي الدور 32 بتعادل مثير مع إيران
منتخب مصر يغادر مطار مراكش.. وفيتوريا يمنح اللاعبين راحة مسائية
غادرت منذ قليل بعثة منتخب مصر الأول، مطار مراكش في طريقها للعودة إلي القاهرة عقب الفوز في مباراة غينيا أمس بهدفين مقابل هدف، في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023.
يرافق البعثة في العودة الأستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة، الأستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد، والكابتن حازم إمام عضو المجلس المشرف على المنتخب الأول.
من جانبه ، أكد محمد غرابة مدير المنتخب أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر قرر منح اللاعبين راحة باقي اليوم من التدريبات والمعسكر ، على أن ينتظموا في المعسكر مساء اليوم "الخميس" للمبيت بفندق الإقامة استعدادا لمباراة جنوب السودان الودية المقرر لها الأحد المقبل.


-15.jpg)
-15.jpg)
-6.jpg)

-1.jpg)